ألة الحجامة الكهربائية للجسم

il y a 8 mois   Cosmetiques & beauté   Alger Centre   286 vues Référence: 43698

Localité: Alger Centre

Prix: 5,300 DA


مزيج من التكنولوجيا التقليدية والحديثة يضيف مدلك الحجامة التكنولوجيا الحديثة إلى جهاز الحجامة التقليدي مضيفًا العصي الاهتزازية ووظائف العلاج الطبيعي للضوء الأحمر والتي يمكن أن تمتص وتحرر بشكل إيقاعي. بالمقارنة مع جهاز الحجامة التقليدي ليست هناك حاجة إلى اللهب المكشوف فهو مناسب للحمل والتنظيف ويمكنه التدليك بشكل أفضل وتقديم تجربة أكثر راحة.

أوضاع متعددة سهلة التشغيل المنتج لديه ثلاثة أوضاع ضغط سلبي وثلاثة أوضاع اهتزاز. يمكن أن تمنحك مجموعات مختلفة من الأوضاع تجارب تدليك مختلفة. انقر بزر الماوس الأيسر لبدء وتحديد وضع الضغط السلبي وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد وضع الاهتزاز وتشغيله بسيط للغاية! يمكنك اختيار الوضع الأنسب وفقًا لحالتك الخاصة!

العلاج بالضوء الأحمر: العلاج بالضوء الأحمر يمكن أن يعزز الدورة الدموية ويخفف من التعب والألم ويعزز المناعة والتمثيل الغذائي ويجلب لك المزيد من الاسترخاء والسرور.

هزاز ذكي يمكنه تحمل الجلد بأمان أثناء الحجامة لمنع الإجهاد المفرط

بطارية ذات سعة كبيرة صغيرة ومحمولة إنها صغيرة جدًا وخفيفة الوزن يمكنك وضعها في حقيبتك. المنتج يحتوي على بطارية ليثيوم مدمجة 2000 مللي أمبير. يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان في المنزل وفي المكتب والاستمتاع بالتدليك الاحترافي. يتيح لك كابل شحن USB الشحن في الوقت المناسب وبشكل ملائم.

أفضل هدية جهاز الحجامة خفيف الوزن وصغير الحجم والمهني هو أفضل هدية لأقاربك وأصدقائك وعشاقك في أيام خاصة!

لتقديم الطلب اتصل بالرقم 0658720574

التوصيل لجميع الولايات

Informations complémentaires

Livraison
Disponible
Type de vente
en Détails
Etat
Etat neuf / Sous emballage