Hachoir mobile rechargeable N1 En Algérie

il y a 11 mois   Maison & fournitures   Alger Centre   275 vues Référence: 41791

Localité: Alger Centre

Prix: 3,300 DA


المواد: ABS + PP + PC + الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم: حوالي 20.5 * 9.5 * 8.0 (سم)
قوة المحرك: حوالي 40 واط
تتضمن العبوة: 1 4 في 1 قطاعة خضروات كهربائية محمولة
صفة مميزة:
1. سهل وسريع الاستخدام: فقط ضع الطعام أو المكونات يدويًا في مطحنة الطعام الكهربائية الصغيرة وأغلق الغطاء وقم بتقطيع الطعام بسرعة باستخدام زر واحد فقط مما يوفر لك الوقت وتحررك من يديك. مادة عالية الجودة بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقطيعها وتقليبها بسهولة في الوحل.
وظيفة

2. وظيفة 4 في 1 للتقطيع والتكسير والتقشير وتنظيف الفرشاة. قبضة مريحة كسر طريقة ضغط معجون الثوم الكهربائي التقليدي التصميم المريح ليس متعبًا.

3. الحجم المثالي والمحمول: تستخدم مفرمة الخضروات هذه حجمًا رائعًا (20.5 9.5 8 سم) لتلبي الاستخدام اليومي نظرًا لقابلية النقل وسهولة استخدام مفرمة الثوم الصغيرة يمكنك حتى أن تأخذها معك للقيام بشيء رائع مثل التخييم والسفر والنزهات وحفلات الشواء وما إلى ذلك.

4. سهولة التنظيف: تنظيف بنقرة واحدة وغسل الجهاز بالكامل وإضافة المنظفات إلى مدخل الطاقة وبدء التشغيل بنقرة واحدة. كوب وشفرة الخلاط قابلة للفصل ولا تترك بقعًا مما يجعل التنظيف والتجميع أمرًا بسيطًا. بعد الرج لمدة 5 ثوان يمكن تنظيفها تحت الماء الجاري.

5. مساعد المطبخ: يمكنك الحصول على آلة تقطيع الخضار الكهربائية مطحنة اللحم الكهربائية وفرشاة التنظيف الكهربائية في نفس الوقت. يمكن استخدام الآلة لأغراض متعددة. من الأنسب تقطيع الخضار وتزيين الأطباق. قد تحبه بمجرد استخدامه!

Informations complémentaires

Livraison
Disponible
Etat
Produit neuf jamais utilisé