عطر ماي واي90مل

il y a 1 an   Cosmetiques & beauté   Alger Centre   435 vues Référence: 37910

Localité: Alger Centre

Prix: 3,200 DA


قصة العطر:
ماي واي عطر الأزهار الجديد للنساء من جورجيو أرماني يقدم للمرأة نموذجًا من الأنوثة الطبيعية والأصيلة. إنه ينقل الروح والحواس ويدعوك لاكتشاف العالم إلى لقاءات لا تُنسى إلى تجارب استثنائية. باقة مضيئة من الزهور البيضاء مغلفة بزجاجة ثمينة مثل التعويذة خالدة وأنيقة.

الروائح الشمية:
يرمز هذا العطر الزهري الجديد للمرأة إلى التقاء المواد الخام التي تم حصادها بعناية من جميع أنحاء العالم. في الطبقة العليا يلتقي البرغموت من كالابريا بزهر البرتقال من مصر. قلب العطر بعد ذلك ينتقل إلى الهند في أعقاب الياسمين ومسك الروم. أخيرًا الفانيليا من مدغشقر وخشب الأرز من فرجينيا والمسك الأبيض تنشر روائحها التي لا تُنسى في النفحات الأساسية. تنوع حاسة الشم يجعل كل قوة هذا العطر الذي يدوم طويلاً.

الزجاجة:
هذا الحجر الأزرق مثل تعويذة قوية هو استعارة للعالم والكوكب. يرمز الخاتم الذهبي الفاخر الذي يحمل توقيع جورجيو أرماني إلى المسار الفريد الذي تضيئه كل مواجهة. يكرم الشريط الأزرق المتشابك حول عنق الزجاجة عالم الأزياء الراقية العزيز على Monsieur Armani. أخيرًا يكشف عن عطر وردي ناعم مثل قصيدة للأنوثة.

للاستجابة لاهتمامات المرأة وتوقعاتها شرع جورجيو أرماني في اتباع نهج مسؤول بيئي. المواد الخام التي تم جمعها تدعم برامج المساعدة التضامنية وجميع أحجام زجاجات عطر ماي واي للنساء قابلة لإعادة التعبئة.

Informations complémentaires

Livraison
Disponible
Type de vente
en Détails
Etat
Produit neuf jamais utilisé