سيروم إصلاح وتقليل التمدد والندبات على الوجه والجسم الفعال

il y a 1 an   Cosmetiques & beauté   Chéraga   471 vues Référence: 40894

Localité: Chéraga

Prix: 2,200 DA


ودّعي آثار التمدد والندوب والعيوب الأخرى على بشرتكِ وجسمكِ باستخدام سيرومنا الثوري! فتركيبته الفعّالة تحتوي على زيت اللافندر الأساسي ومستخلصات الأعشاب التايلاندية الطبيعية مما يوفر لبشرتكِ التالفة العناصر الغذائية اللازمة لتسريع الشفاء ونمو خلايا بشرة جديدة.

سيرومنا ليس مجرد الحل الأفضل لإزالة الندوب من الجروح والعمليات الجراحية والحروق في العالم بل يمحي أيضًا الخطوط والعلامات البيضاء والحمراء الناتجة عن الحمل وفقدان الوزن. وليس هذا كلّ شيء! فسيرومنا يساعد على تقليل التجاعيد ومحاربة حب الشباب والبثور وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتبطئ عملية الشيخوخة.

منتجنا غني بمستخلصات النباتات المتنوعة التي تخترق الجلد بسرعة وتوفّر العناصر الغذائية للجلد التالف مما يعزّز نمو بشرة جديدة. بالإضافة إلى ذلك المكونات الطبيعية لدينا تهدّئ أعصابكِ وتساعدكِ على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل.

والأفضل من ذلك كله فإنّ سيرومنا خالٍ من المواد الكيميائية الضارة والإضافات والنكهات. إنه الهدية المثالية لنفسكِ أو لأحبائكِ.

سهل استخدام سيرومنا. قومي برج الزجاجة قبل الاستخدام وامسحي المنطقة المعنية وضعي عدة قطرات من السيروم على المنطقة ودلّكيها بحركة دائرية حتى يمتصّها الجلد بالكامل.

*طريقة الإستعمال :

رج العبوة قبل الإستخدام تطهير المنطقة المحددة ثم وضع قطرات من الزيت المستخلص على المنطقة ثم تدلك في حركة دائرية حتى يمتصه الجلد

الإستعمال 2-3 مرات في اليوم لمدة أسبوعين وستلاحظ الفرق تدريجيا.

التوصيل متوفر ل 58 ولاية وسعر التوصيل حسب الولاية

الدفع عند الاستلام

من اجل الطلب الرجاء ارسال :

رقم الهاتف .

عنوان التوصيل .

الاسم الكامل .

Informations complémentaires

Livraison
Disponible
Type de vente
en Gros et Détails
Etat
Produit neuf jamais utilisé