Crêpière SINBO

il y a 2 ans   Electronique & electroménager   Alger Centre   602 vues Référence: 23671

Localité: Alger Centre

Prix: 3,800 DA


تعمل آلة الفطائر والفطائر سينبو SP-5208 بقوة 650 واط. الجهاز الذي يحتاجه كل مطبخ هو أحد الأجهزة الصغيرة. يسهل استخدامه على المنضدة ويبلغ عرضه 20 سم ، فهو يساعدك على صنع الفطائر أو الفطائر بأبعاد مثالية. صانع الكريب ، الذي يعمل بمستوى درجة حرارة واحد ، سهل الاستخدام دون تعديل منظم الحرارة. أبيض اللون ، يتكيف أيضًا مع ديكور مطبخك ويصبح نجم وجبات الإفطار. تساعدك القدور الإلكترونية ، وخاصة أولئك الذين يحبون الأطفال ، في صنع الفطائر والفطائر بشكل أسرع وأسهل ، وتساعد المستخدمين على تحويل الفطائر والفطائر على عكس الطواجن العادية. الآلة،

متخصص في خبز العجين الحلو أو اللذيذ ، يتيح لك صانع الفطائر صنع معجنات صحية مع القليل من الطهي.

المنتج ، الذي يتميز بسطحه غير اللاصق ، مصنوع من البلاستيك. لسهولة الاستخدام ، تم تزويد المنتج المزود بمفتاح مؤشر ضوئي بمقبض معلق.

يوصى بإبعاد الأطفال عن الجهاز عندما يكون قيد التشغيل. بالإضافة إلى تنظيف الجهاز وصيانته وكذلك أثناء الاستخدام ، من المهم إبعاد الأطفال. الجهاز لا يحتوي على وظيفة التحكم عن بعد. يمكن للمستخدمين التحكم يدويًا في المقلاة. سقف مصمم للاستخدام المنزلي فقط ؛ يعتبر طاقم المطبخ والمزرعة والفندق مستخدمين من قبل العملاء. في القدر الذي سيجعل تحضير الإفطار ممتعًا ، يمكن تحضير الوجبات الخفيفة لشاي المساء.

الأواني ، التي تسمح لك بعمل العجائب في المطبخ في وقت قصير باستخدام الموقد الساخن ، متصلة بالنظام الكهربائي. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يجوز استخدام السقف على موقد الغاز في حالة عدم وجود كهرباء. يمكن أن تتسبب السكاكين والشوك والملاقط الحادة التي تلامس ورقة الخبز في حدوث خدوش وخدوش غير مرغوب فيها. يُنصح المستخدمون بالاهتمام بهذه التفاصيل لاستخدام السقف على المدى الطويل. يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي إدخال السقف مباشرة في الماء عند التنظيف.

قبل التنظيف ، من المهم تنظيف السقف الإلكتروني بمواد غير كحولية وغير كاشطة. يوصى بالتنظيف بقطعة قماش مبللة بعد كل استخدام لإزالة أي بقايا قد تلتصق باللوحة. لا يتطلب الجهاز أي صيانة دورية غير التنظيف السريع. قبل الاستخدام لأول مرة ، يجب نفض الغبار عن الجهاز بقطعة قماش ناعمة مبللة ثم استخدامه بعد التجفيف. بعد وقت إحماء يبلغ حوالي 3 دقائق ، تصبح الآلة جاهزة للاستخدام ، حتى في مساكن الطلاب.

تحضر بخلط العجينة في وعاء آخر ، وتحضر بالخبز ثم سكبها ببطء في المقلاة بعد التوصية بالصحن. اعتمادًا على السعر والقوام ، يمكننا أن نرى أن لون العجين يتغير دقيقة واحدة ويتم طهي جانب واحد. الفطائر ، التي يمكن قلبها بملعقة بلاستيكية أو سيليكون ، جاهزة للأكل بعد طهيها بالكامل.

عندما تحاول قلب العجينة دون طهيها ، قد تجد أن العجين لا يلتصق بالمقلاة. يجب أن يحصل المستخدمون على جرعة صحية من الطهي لصنع الفطائر والفطائر. تعتبر مقالي البان كيك التي يمكن للأشخاص اختيارها للطهي الخاص بهم هي الخيار الأمثل للآباء العمليين الذين يرغبون بشكل خاص في إعداد قوائم مفاجئة لأطفالهم.

Informations complémentaires

Livraison
Disponible
Catégorie
Autre
Etat
Produit neuf jamais utilisé